للعملاء الذين تلقوا رسالة نصية قصيرة تتعلق بانتهاء صلاحية أو عدم تجديد وثيقة التأمين - الرجاء الضغط هنا

Skip Navigation
 

تحديث عن وثائق تأمين إيه أي جي

بعض حاملي وثائق التأمين قد اشتروا غطاء تأمين نتيجة لكونهم عملاء لبنك مسقط، هذه الوثيقة تم شراؤها إما من فرع البنك أو نتيجة لمكالمة هاتفية من مركز الاتصال. علاقة إيه أي جي بي بنك مسقط سوف تنتهي في 30 نوفمبر 2017، هذا يعني أن إيه أي جي لم تعد شركة التأمين المفضلة لدى البنك. أي أن إيه أي جي لن تتمكن بتاريخ 30 نوفمبر 2017 من تجديد الوثيقة الذي تم شراؤها عن طريق البنك. في حال لديك وثيقة تنتهي بعد التاريخ المذكور الرجاء الاتصال بي بنك مسقط لمناقشة احتياجات التأمين الخاصة بك ، وهذا ينطبق على جميع أنواع التأمينات التي تم بيعها عن طريق البنك بما في ذلك تأمين المركبات وتأمين المنزل وتأمين الحماية العائلية وتأمين الامراض المستعصية وتأمين نقد المستشفى وتأمين السفر وغيره

يرجى الاطمئنان إلى أن هذا التغيير لن يؤثر على تغطية الوثيقة السنوية الحالية، وستستمر في تلقي الدعم الكامل للوثيقة والمطالبات للفترة المتبقية منها. وإن كنت قد سددت الاقساط شهرية، وإن كانت وثيقتك تنتهي صلاحيتها بعد 30 نوفمبر 2017. يرجى عدم التأخير في التحضير للغطاء البديل قبل تاريخ انتهاء صلاحية وثيقتك لضمان عدم مواجهتك لأي فجوة في الغطاء. إذا واجهت أي رسوم للتأمين تشير إلى إيه أي جي بعد 30 نوفمبر 2017 فإننا نطلب منك الاتصال بنك مسقط لأن إيه أي جي لن تكون مسؤولة عن أي من هذه الخصومات

نشكرك على الفرصة لخدمتك. ونحن بالطبع سوف نضمن الرد على أي استفسارات قد تكون لديك وتتعلق بهذا التغيير

إذا كانت لديك أية أسئلة، يرجى الاتصال بممثل بنك مسقط أو إيه أي جي عُمان على الرقم 80012441

Message to customers who have received an SMS relating to expiry or non-renewal of an insurance policy – Please click here